دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-10-14

سلامي يكشف للملاعب رسالة اللاعبين قبل مواجهة عمان المصيرية

الراي نيوز - قال المدير الفني للمنتخب الوطني جمال سلامي في حديثه لصحيفة الملاعب على هامش المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة المنتخب العُماني إن الحالة النفسية للفريق بعد خسارة كوريا ممتازة.

وأضاف سلامي أن الفريق سيقدم اداء عالي وافضل من المباراة السابقة، مضيفًا أن المنتخب العُماني سيدخل المباراة ولديه دافع قوي لتحقيق الفوز.

وبين سلامي للملاعب أن إحسان حداد لم يكن يعاني من أي إصابة في المباراة السابقة، وسبب تبديله في الشوط الثاني هو الحاجة له في مواجهة عمان.


وأكد سلامي الملاعب أن الطاقم الطبي للمنتخب عمل على قدم وساق لالحاق يزن النعيمات بمباراة كوريا.

واشار سلامي أن موسى التعمري حضر إلى الأردن دون وجود اعتراض من نادي مونبليه الفرنسي، وحضوره ذهنيًا كان له إضافة جيدة للنشامى.

وعلى صعيد أخر، قال سلامي أن المنتخب العراقي حقق ست نقاط، وهذا بسبب تسجيل ايمن حسين لهدفين، وبدونه لم يكن العراق قد حقق الفوز.

وبالنسبة للاعب محمد ابو النادي، أكد سلامي أن هذا اللاعب لم يأخذ التقدير المطلوب في الأردن، مؤكدًا أن المستقبل سيكشف للجميع إمكانيات اللاعب.

عدد المشاهدات : ( 329 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .